أرشيف الوسم : نجوم

نبذة عن حياة عزيزة جلال

عزيزة جلال

عزيزة جلال عزيزة محمد جلال و المعروفة باسمها الفني عزيزة جلال  مطربة مغربية من مواليد سنة 1958 بمدينة مكناس. تابعت عزيزة جلال تعليمها بمدارس مكناس، كما أنها درست الموسيقى بنفس المدينة ؛ وفي حوالي عام 1975 شاركت في مسابقات البرنامج الغنائي مواهب الذي كان يشرف عليه الأستاذ عبدالنبي الجيراري. وفيه غنت أغنيات …

أكمل القراءة »

بالفيديو كبور يطلق أغنية “ما كرهتش”

كبور في أغنية ماكرهتش

بالفيديو كبور يطلق أغنية “ما كرهتش” أطلق الكوميدي الكبير حسن الفد أغنية جديدة بعنوان “ما كرهتش”. و يشار إلى ان هذه الأغنية كتب كلماتها و لحنها حسن الفد ، وأخرجها المخرج الفرنسي “أليكس فورج” في أول عمل مشترك بينهما. و يظهر في الفيديو كليب أيضا الممثل هيثم مفتاح الذي أدى …

أكمل القراءة »

سحر عيون فيرونا العراقية على انستغرام

فيرونا العراقية

فيرونا العراقية التي أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من رواد موقع إنستغرام فيرونا العراقية فتاة تعرف نفسها بأنها آرامية عربية، أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من المشتركين في موقع إنستغرام هذه العراقية تقيم في ألمانيا. وتتبع المثل الذي يقول “أحب نفسك أولاً”. جذبت فيرونا العراقية أنظار متتبعي رواد إنستغرام لها …

أكمل القراءة »

بالفيديو أش كاتعاود مع حسن الفد

أش كاتعاود مع حسن الفد

بالفيديو أش كاتعاود مع حسن الفد بالفيديو أش كاتعاود مع حسن الفد. الفنان الكبير حسن الفد يتحدث مع عماد النتيفي عن مسيرته الفنية و عن نجاحاته الفنية. أش كاتعاود مع حسن الفد حسن الفد و عماد النتيفي…

أكمل القراءة »

نعمان لحلو يهاجم اغنية زينة الداودية اعطيني صاكي

نعمان لحلو يهاجم اغنية زينة الداودية

ماذا قال نعمان لحلو عن اغنية زينة الداودية عطيني صاكي؟ الفنان نعمان لحلو يهاجم اغنية زينة الداودية. ففي خرجة جريئة للفنان المغربي القدير نعمان لحلو خلال حلوله ضيفا على البرنامج الأسبوعي لمن يجرؤ فقط الذي يذاع على إذاعة راديو بلوس ، هاجم هذا الاخير زينة الداودية بسبب أغنيتها الأخيرة اعطيني صاكي التي …

أكمل القراءة »

تعازي رشيد الوالي إلى عائلات أطفال ضحايا حادثة طانطان

تعازي رشيد الوالي إلى عائلات الأطفال ضحايا حادثة سير طانطان

تعازي رشيد الوالي إلى عائلات أطفال ضحايا حادثة طانطان قدم رشيد الوالي تعازي إلى عائلات أطفال ضحايا حادثة سير طانطان أبريل 2015. وانا لله وانا اليه راجعون. شاهد الفيديو… الفيديو تعازي رشيد الوالي إلى عائلات أطفال ضحايا حادثة طانطان

أكمل القراءة »

كيم كارداشيان تبكي لانها ستضطر لاستئصال الرحم

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تبكي لانها ستضطر لاستئصال الرحم كيم كارداشيان تبكي امام الجمهر لاضطرارها استئصال الرحم و بدت حزينة جدا. حدث ذلك خلال تصوير برنامج تليفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان. كيم كارداشيان تبكي و كان سبب حزن و امهير كيم كارداشيان ما صرح به طبيبها حين قال لها بانها ستضطر لاستئصال …

أكمل القراءة »

زواج كريمة وساط وتقول كنت هيفاء وليت شكيرا

زواج كريمة وساط

زواج كريمة وساط وتقول كنت هيفاء وليت شكيرا بالفيديو زواج كريمة وساط وتقول كنت هيفاء وليت شكيرا. شاهد كيف أصبحت كريمة وساط بعد العملية الجراحية. زواج كريمة وساط بالفيديو كريمة وساط بعد العملية تتحدث عن العملية الجراحية التي خضعت لها لتخسيس وزنها و عن اعمالها القادمة وعن اشاعة زواجها..

أكمل القراءة »

بنكيران يتغزل بنهاد الصنهاجي بحضور زوجته

بنكيران يتغزل بنهاد الصنهاجي

بنكيران يتغزل بنهاد الصنهاجي بنكيران لنهاد الصنهاجي بحضور زوجته: عجبتيني. بنكيران يتغزل بنهاد الصنهاجي و يقول لها “عجبتيني” في حضور زوجته و يتدارك بعد ذلك الامر حين قال بانه لا يرى اجمل من زوجته. شاهد الفيديو ابنكيران يتغزل بنهاد الصنهاجي

أكمل القراءة »

اليسا تنهر احدى معجباتها وترفص التصوير معها

اليسا تنهر احدى معجباتها

اليسا تنهر احدى معجباتها وترفص التصوير معها شاهد بالفيديو كيف رفضت اليسا اخد صورة مع معجبة و نهرتها بشكل قاس. شاهد في هذا الشريط اليسا تنهر احدى معجباتها وترفص التصوير معها. يظهر من خلال الفيديو طريقة تعامل النجمة اللبنانية بشكل غير قاس مع إحدى معجباتها في مطار الكويت. وقد طلبت …

أكمل القراءة »