الرئيسية / أرشيف الوسم : نجوم (صفحه 3)

أرشيف الوسم : نجوم

بالفيديو حسن حسني متهم بالاسائة الى المغربيات

حسن حسني يسيئ للمغربيات

بالفيديو حسن حسني متهم بالاسائة الى المغربيات تم تسريب فيديو للفنان المصري حسن حسني يتكلم عن المغرب اعتبره كثير من التتبعين يسيئ لفتيات المغربيات. تم تداول الفيديو القصير والذي لا تتجاوز مدته 17 دقيقة عبر المواقع الاجتماعية وأثار الكثيرمن القيل والقال… وقد ظهر حسن حسني مع الفنان السعودي المقيم في مصر عبد المجيد الرهيدي، والذي تحدث إلى حسني قائلاً: عاوز …

أكمل القراءة »

رحيل الفنان الكبير نور الشريف

نور الشريف

رحيل الفنان الكبير نور الشريف تم الاعلان، يوم 11أغسطس 2015، عن رحيل الفنان الكبير نور الشريف بعد صراع طويل مع المرض. وكان الراحل نور الشريف يعاني من عدم وصول الدم إلى قدمه اليمنى، بعد فحوصات لاجرائ جراحة لتوسيع شرايين القدم، اكتشف وجود مياه على الرئة، تسببت فى حدوث التهاب فى الغشاء البلورى، الأمر الذى أجبره على الإقلاع عن التدخين منذ …

أكمل القراءة »

مهمة مستحيلة قيادة احترافية لتوم كروز

توم كروز المهمة المستحيلة الجزء الخامس

مهمة مستحيلة قيادة احترافية لتوم كروز قيادة السيارة تبدو حقيقية لأنها حقيقية بالفعل… في شريط مهمة مستحيلة توم كروز يقود سيارته بطريقة احترافية. تجربة مثيرة القيادة توم كروز جنبا إلى جنب مع سيمون بيج في فيلم مهمة مستحيلة. شاهد الفيديو… الفيديو: مهمة مستحيلة قيادة احترافية لتوم كروز مستحيلة توم كروز يقود سيارته بطريقة احترافية مهمة مستحيلة قيادة احترافية لتوم كروز.

أكمل القراءة »

بالفيديو صرصور في شعر نيللي كريم مباشرة على الهواء

صرصور على شعر نيللي كريم

بالفيديو صرصور في شعر نيللي كريم و وسام بريدي يتخلص منه بكل هدوء تبادل رواد المواقع الاجتماعية فيديو غريب عننيللي كريم. الفيديو يظهر فيه صرصور في شعر نيللي كريم مباشرة على الهواء و وسام بريدي يتخلص منه بكل هدوء و بطريقة ذكية. وتبدو يللي كريم في دهشة من أمرها ولم تستوعب ما حصل لها مباشرة على الهواء. ياترى لو كانت …

أكمل القراءة »

رحيل الفنان الكبير عمر الشريف

عمر الشريف Omar Sharif

رحيل الفنان الكبير عمر الشريف رحل الفنان الكبير عمر الشريف عن دار البقاء عن ست يناهز 88 بعد صراع مع مرض الزهايمر وكان عمر الشريف واحدا من أشهر الفنانين العرب والعالميين الذين ينتمون إلى الزمن الجميل، زمن الإبداع الرفيع. نبذة عن عمر الشريف بداياته ولد في 10 أبريل 1932 ولد باسم ميشيل ديمتري شلهوب بالإسكندرية من أسرة كاثوليكية. كان والده …

أكمل القراءة »

نبذة عن حياة عزيزة جلال

عزيزة جلال

عزيزة جلال عزيزة محمد جلال و المعروفة باسمها الفني عزيزة جلال  مطربة مغربية من مواليد سنة 1958 بمدينة مكناس. تابعت عزيزة جلال تعليمها بمدارس مكناس، كما أنها درست الموسيقى بنفس المدينة ؛ وفي حوالي عام 1975 شاركت في مسابقات البرنامج الغنائي مواهب الذي كان يشرف عليه الأستاذ عبدالنبي الجيراري. وفيه غنت أغنيات شادية وأسمهان ونالت إعجاب الأساتذة في البرنامج. النجاح مباشرة بعد …

أكمل القراءة »

بالفيديو كبور يطلق أغنية “ما كرهتش”

كبور في أغنية ماكرهتش

بالفيديو كبور يطلق أغنية “ما كرهتش” أطلق الكوميدي الكبير حسن الفد أغنية جديدة بعنوان “ما كرهتش”. و يشار إلى ان هذه الأغنية كتب كلماتها و لحنها حسن الفد ، وأخرجها المخرج الفرنسي “أليكس فورج” في أول عمل مشترك بينهما. و يظهر في الفيديو كليب أيضا الممثل هيثم مفتاح الذي أدى دورا قصيرا في بداية الكليب. يظهر الممثلان في البداية و …

أكمل القراءة »

سحر عيون فيرونا العراقية على انستغرام

فيرونا العراقية

فيرونا العراقية التي أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من رواد موقع إنستغرام فيرونا العراقية فتاة تعرف نفسها بأنها آرامية عربية، أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من المشتركين في موقع إنستغرام هذه العراقية تقيم في ألمانيا. وتتبع المثل الذي يقول “أحب نفسك أولاً”. جذبت فيرونا العراقية أنظار متتبعي رواد إنستغرام لها بسبب لون عينيها العذب حيث يتكون من مزيج من عدة …

أكمل القراءة »

بالفيديو أش كاتعاود مع حسن الفد

أش كاتعاود مع حسن الفد

بالفيديو أش كاتعاود مع حسن الفد بالفيديو أش كاتعاود مع حسن الفد. الفنان الكبير حسن الفد يتحدث مع عماد النتيفي عن مسيرته الفنية و عن نجاحاته الفنية. أش كاتعاود مع حسن الفد حسن الفد و عماد النتيفي…

أكمل القراءة »

نعمان لحلو يهاجم اغنية زينة الداودية اعطيني صاكي

نعمان لحلو يهاجم اغنية زينة الداودية

ماذا قال نعمان لحلو عن اغنية زينة الداودية عطيني صاكي؟ الفنان نعمان لحلو يهاجم اغنية زينة الداودية. ففي خرجة جريئة للفنان المغربي القدير نعمان لحلو خلال حلوله ضيفا على البرنامج الأسبوعي لمن يجرؤ فقط الذي يذاع على إذاعة راديو بلوس ، هاجم هذا الاخير زينة الداودية بسبب أغنيتها الأخيرة اعطيني صاكي التي وصفها بالنابية وقال أنها تدعو الى الدعارة. وأضاف انه اذا …

أكمل القراءة »