الرئيسية / أرشيف الوسم : عيون

أرشيف الوسم : عيون

ثلاث طرق لرسمة العين العربى بقلم الكحل بالخطوات

ثلاث طرق لرسمة العين

ثلاث طرق لرسمة العين العربى بقلم الكحل بالخطوات ثلاث طرق لرسمة العين العربى بقلم الكحل بالخطوات بأي قلم لديك. هذا الفيديو من قناة RoRo W ElBanat. رسم بالقلم الأسود على الطرف العلوي والسفلي للعين بطريقة هائلة. الفيديو منشور حسب هذه الوسوم: الكحل العربى #رسم_العين_بالكحل #رسم_العين_بقلم_كح. اليكم الفيديو الفيديو: طرق لرسم …

أكمل القراءة »

هائل مكياج لتكبير العيون الصغيرة

مكياج لتكبير العيون الصغيرة

مكياج لتكبير العيون الصغيرة هائل، مكياج لتكبير العيون الصغيرة مع غزلان مكوار، الخبيرة في المكياج، على صباحيات 2M. هذا المكياج لا يعطي حلولا لمشكل العيون الصغيرة قفط بل كذلك للعيون الداخلة والني قد تشكل مشكلا لكثير من السيدات على الرغم من أن هذه العيون لها جماليتها وجاذبيتها. حل العيون الصغيرة …

أكمل القراءة »

نصائح من أجل حواجب مثالية في وقت وجيز

مكياج عيون مثير

نصائح من أجل حواجب مثالية هل تبحثين عن حواجب مثالية؟ إليك سيدتي نصائح من أجل حواجب مثالية في وقت وجيز جدا. هي خطوات سهلة التطبيق للحصول على حواجب جميلة وكثيفة. قبل ذلك إليك ما تحتاجينه: ما تحتاجينه مشط خاص بالحاجبين فرشاة الماسكارا جيل زيت الزيتون خل التفاح زيت الخروع إليك …

أكمل القراءة »

مكياج للسهرات تحفة بالفيديو

مكياج العيون

بالفيديو مكياج ذهبي للسهرات تحفة تقدم لك سيدتي مجلة مغربيات مكياج للسهرات، فإذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على مكياج رائع للسهرات بطريقة سهلة وإذا كنت تودين أن تتألقين في مختلف الحفلات التي تحضرينها، ما عليك إلا أن تتبعي الطريقة المبينة في الفيديو أسفله. شاهدي سيدتي شريط الفيديو… الفيديو: مكياج …

أكمل القراءة »

وصفة فعالة لتطويل الرموش

مكياج تكبير العيون

وصفة فعالة لتطويل الرموش إليك سيدتي وصفة فعالة لتطويل الرموش. ستحصلين سيدتي على نتائج مدهلة في وقت وجيز، هي وصفة سهلة التحضير كما ان الوصفة لن تأخد منك الوقت الكثير. إليك مكونات الوصفة وطريقة الستعمال. مكونات الوصفة وطريقة الستعمال إليك سيدتي مكونات وصفة تطويل الرموش وطريقة الستعمال مكونات الوصفة ثلاث …

أكمل القراءة »

ثلاث وصفات من اجل التخلص من السواد تحت العينين

مكياج تكبير العيون

الإرهاق و التعب اليومي ينعكس على بشرة وجهك في هذا المقال سنقدم وصفات من اجل التخلص من السواد تحت العينين. من المعروف ان الإرهاق و التعب اليومي ينعكس على بشرة وجهك فيظهر السواد تحت العينين بحيث يكون مزعجاً في كثير من المرات لانه لايختفي بسهولة حتى مع وضع مساحيق التجميل. …

أكمل القراءة »

سحر عيون فيرونا العراقية على انستغرام

فيرونا العراقية

فيرونا العراقية التي أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من رواد موقع إنستغرام فيرونا العراقية فتاة تعرف نفسها بأنها آرامية عربية، أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من المشتركين في موقع إنستغرام هذه العراقية تقيم في ألمانيا. وتتبع المثل الذي يقول “أحب نفسك أولاً”. جذبت فيرونا العراقية أنظار متتبعي رواد إنستغرام لها …

أكمل القراءة »

طريقة تكثيف الحواجب بالفيديو

طريقة تكثيف الحواجب

بالفيديو تكثيف الحواجب بالفيديو هل تبحثين عن طريقة لتكثيف الحواجب ؟ إليك سيدتي هذا الفيديو الذي يوضح بالتفاصيل طريقة تكثيف الحواجب. و هي طريقة سهلة يمكنك الاعتماد عليها للتوفر على عيون جدابة طريقة تكثيف الحواجب يمكن لزيادة سماكة الحاجبين ان يعزز مظهرك ، في حين ان الحواجب الرقيقة والمتفرقه يمكن …

أكمل القراءة »

فوائد ماء الورد

ورد

ماء الورد وفوائده للبشرة وتكبير الثدي يجهل الكثير من الناس فوائد ماء الورد. فهو مفيد جدا للبشرة و العين و له كثير من الاستعمالات الأخرى كتكبير الصدر و العناية بالشعر و علاج حب الشباب و الالتهابات الجلدية و لدغات الحشرات. لعلاج حب الشباب امزيجي ماء الورد وعصير الليمون تعد أيضا …

أكمل القراءة »