مجتمع

كل ما يهم المجتمع

سحر عيون فيرونا العراقية على انستغرام

فيرونا العراقية

فيرونا العراقية التي أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من رواد موقع إنستغرام فيرونا العراقية فتاة تعرف نفسها بأنها آرامية عربية، أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من المشتركين في موقع إنستغرام هذه العراقية تقيم في ألمانيا. وتتبع المثل الذي يقول “أحب نفسك أولاً”. جذبت فيرونا العراقية أنظار متتبعي رواد إنستغرام لها …

أكمل القراءة »

بعد انخراطها في حملة خلع الحجاب سيدة مصرية تتعرض لاعتداء

مصرية تتعرض لاعتداء بسبب حملة خلع الحجاب

بعد انخراطها في حملة خلع الحجاب سيدة مصرية تتعرض لاعتداء بعد انخراطها في حملة خلع الحجاب سيدة مصرية تتعرض لاعتداء. و جدير بالذكر ان حملة خلع الحجاب انتشرت بشكل واسع في المجتمع المصري بعد ان دعى الصحافي شريف الشوباشي الى تنظيم هذه الحملة. وكان الصحافي شريف الشوباشي قد دعا إلى …

أكمل القراءة »

بالفيديو تفاصيل فاجعة طانطان المأساوية

تفاصيل فاجعة طانطان

بالفيديو تفاصيل فاجعة طانطان شاهد تقريرا عن تفاصيل فاجعة طانطان التي أودت بحياة كثير من الاطفال الابرياء. حادث مفجع نسأل الله ان يلهم ذوي الضحايا الصبر و السلوان. ان لله وانا إليه راجعون. فاجعة حادثة سير طانطان بالفيديو تفاصيل فاجعة طانطان

أكمل القراءة »

الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة إلى الأبد حسب دراسة أمريكية

الزواج بامرأة سمينة

حسب دراسة أمريكية الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة حسب دراسة أمريكية الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة لأن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات فمن السهل التفاهم معهن، فهن لا يفسدن بالإطراء والتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات السريعات الغضب كلما ضايقهن شيء.   كما أن نفس الدراسة أثبتت أن النساء البدينات أكثر قدرة …

أكمل القراءة »

لحظة مهاجمة قرش بأحد شواطئ نيوزيلندا

مهاجمة قرش للمصطافين

لحظة مهاجمة قرش للمصطافين في أحد شواطئ نيوزيلندا نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية مقطع فيديو يظهر فيه قرش ضخم يبلغ طوله أكثر من 2.5 متر وهو يسبح في المياه الضحلة بالقرب من الشاطئ بنيوزيلندا. و يشاهد القرش الضخم و هو يسبح وقد التف حوله المصطافون في قلق وحذر سرعان ما …

أكمل القراءة »

ما لا تعرفه عن بطلة البورنو مايا خليفة

مايا خليفة

بطلة البورنو مايا خليفة أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تتداول اسم مايا خليفة بعد حصولها، على لقب نجمة الأفلام (البورنو) الإباحية الأولى، كونها أول عربية يبرز اسمها في مواقع إباحية. وتتباها مايا خليفة بانتزاع اللقب من ليزا آن، عقب تقاعدها. فقد حلّت الأميركية من أصل لبناني مايا خليفة في المركز الأول في الموقع …

أكمل القراءة »

أمريكية تتزوج بوالدها و العرس قريبا

أمريكية تتزوج بوالدها

أمريكية تتزوج بوالدها و العرس قريبا أمريكية تتزوج بوالدها و العرس قريبا. و تقول هذه الامريكية أنها افترقت عن والدها لمدة تصل ألى أكثر من 10 سنوات لكن الاتصال تم في العام الماضي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. استمر الوضع على ما هو عليه لأسابيع ثم التقت الشابة بأبيها. و قد …

أكمل القراءة »

بالصور والفيديو حملة الميترو بدون سراويل

حملة المترو بدون سراويل 3

حملة الميترو بدون سراويل في حملة الميترو بدون سراويل ظهر العديد من الاشخاص بملابسهم التحتية الداخلية في إطار حملة تهدف إلى المرح بعنوان “بدون سروال في مترو الأنفاق”. ويرتدي المشاركون في الحملة ملابسهم العادية في الجزء العلوي من الجسم ويكتفون بالملابس الداخلية فقط في الجزء السفلي. شاهد الصور شاهد الفيديو الفيديو

أكمل القراءة »

مغني الراب السابق “الشيخ سار” أمام القضاء لتصويره مؤخرات نساء

الشيخ سار

مغني الراب السابق “الشيخ سار” أمام القضاء لتصويره مؤخرات نساء رفعت منظمة حقوقية نسائية بمعية ناشطة وإعلامية مغربيةدعوى قضائية ضد مغني الراب السابق “الشيخ سار” إلى القضاء، بعد أن نشر فيديو على المواقع الاجتماعية صور فيه مؤخرات نساء في الشارع العام. وبرر ما قام به تحت عنوان “تاجر دين” يقوم …

أكمل القراءة »

اعدام ریحانه الإيرانية و رسالتها إلى أمها

نص رسالة الإيرانية "ريحانة" إلى أمها قبل إعدامها بتهمة قتل رجل حاول اغتصابها

رسالة الإيرانية ريحانه إلى أمها قبل إعدامها بتهمة قتل رجل حاول اغتصابها بعثت ريحانه رسالة إلى أمها شعلة قبل إعدامها بتهمة قتل رجل حاول اغتصابها. رسالة مؤثرة نشرها موقع “ساسة بوست”، الإخباري نص رسالة الإيرانية ريحانة جباري إلى أمها شعلة. أُعدمت ريحانة يوم السبت 25 أكتوبر 2014، بعد إدانتها بقتل …

أكمل القراءة »