دعارة عبر الهاتف
دعارة عبر الهاتف

دعارة عبر الهاتف في مراكز النداء

دعارة عبر الهاتف

ظهر في المغرب نوع جديد من الدعارة عبر الهاتف في مراكز النداء التابعة لشركات أجنبية و تستغل هذه الشركات اتقان الفتيات المغربيات اللغات الأجنبية لتشغيلهن في شبكات للدعارة عبر الهاتف. و توفر هذه الشبكات للزبناء المتصلين خطوطا للصداقة سرعان ما تتطور فيما بعد إلى علاقات جنسية عبر شبكة الهاتف و ذلك في غفلة تامة عن أعين السلطات.

خدمات جنسية

و تقدم هذه المراكز أرقاما وردية للزبناء الراغبين في المتعة الجنسية عن طريق مغربيات بهويات أجنبية يقمن بتسخين المتصلين بمحادثات جنسية مفتوحة و فاضحة و إيحاءات تهييجية و الهذف في الأخير هو ان يضل الزبون متصلا لوقت طويل لجني أرباح طائلة عبر خط الأتصال.

مداهمة

و قد داهمت الشرطة مركزا للاتصال، أو ما يطلق عليه اسم مركز الدردشة الساخنة، بحي المعاريف في الدار البيضاء و قد أثار ذلك ضجة كبيرة وتعود أحداث هذه القضية إلى 14 مارس الماضي حيث اعتقلت الشرطة فتيات في العشرينات و الثلاثينات من أعمارهن و من عائلات متوسطة جدا و ليس لهن سوابق تذكر مما يطرح سؤالا حول ظروف محاكماتهن. لأنه يظهر جليا انهن ضحايا شبكات الدعارة تم التغرير بهن و يجب بدل ذلك محاكمة المتورطين الحقيقيين الذين استغلوا فقر الفتيات لجني أموال طائلة. و يجب الأشارة إلى أن هذا المركز ليس الوحيد الذي يشتغل خارج القانون و يلزم التحلي بكثير من اليقضة للوقوف في وجه هذه الشبكات.

شاهد أيضاً

قلب

العيد العالمي للمرأة

ثامن مارس عيد المرأة تحتل كثير من الاقطار باليوم العالمي للمرأة للاعتراف بدور المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *