الرئيسية / مجتمع / تعارف على مغربيات
مغربيات
مغربيات

تعارف على مغربيات

تعارف على مغربيات

تعارف على مغربيات… هكذا تغص صفحات الأنترنيت و محركات البحث برجال من الخليج يبحثون عن مغربيات للزواج أو للمتعة و كأن المغربيات لهن عصى سحرية في إسعاد الرجل و يحتار المرء لماذا تعج مخيلة الخليجيين بفنتازم التعرف على مغربيات.

سحر المغربيات

يفضل الخليجيون المغربيات لأسباب ذاتية و موضوعية. للخليجيين متخيل عن المغرب بأنه بلد الحرية و اللذة و أن المغربيات بارعات في الجنس و للأمانة لا أعرف من اين اتوا بهذا المتخيل و الأكيد أن الخليجي يبحث عن أشياء لا يجدها في الخليجية على الرغم من إيماني بأن النساء في جميع أنحاء العالم يشتركن في أشياء كثيرة لذلك  يبقى سر ولع الخليجيين بالمغربيات غير مفهوم.

الزواج عبر الأنترنت

صحيح أن الزواج عبر الأنترنت وسيلة عصرية تسهل زواج الشباب وتقلل من نسبة العنوسة، إلا أنه يتضمن مخاطر كثيرة و قد يستغله كثير من المرضى النفسيين و المنحرفين لتلبية نزواتهم الجنسية دون وازع أخلاقي. لذلك يجب أن يخضع لرقابة اجتماعية وتربوية حتى لا يصبح الأمر عبثا ولهوا. وعلى الرغم مما يقال عن إيجابيات الأنترنيت في نسج العلاقات فإنه يضل وسيلة غير كافية للتعرف على الطرف الآخر لأن الرؤية والتواصل المباشرين مهمين جدا خاصة خلال مرحلة الخطوبة التي تتيح مزيدا من التعارف وتطوير العلاقة العاطفية والفكرية بين طرفي الزواج و التي ينبغي أن تكون طبعا بمعرفة الأهل ومباركتهم.
لكن لماذا يفضل الخليجيون المغربيات؟

ظاهرة زواج مغربيات من خليجيين

ظاهرة زواج مغربيات بأثرياء من دول الخليج يرجع في الغالب إلى عامل الفقر بحيث ترى الفتاة المغربية في الخليجيين فرصة العمر التي لن تتكرر، ليخرجها من الفقر. هؤلاء النسوة يعتقدن أن الخليجيين قنطرتهن السريعة إلى الثراء. إلا أن صدمتهن تكون قاسية عندما يكتشفن أنهن أصبحن خادمات بمجرد انتقالهن الى عش الزوجية و في الأخير ينتهي بهن المطاف مطلقات في كثير من الحالات، ومحرومات حتى من رؤية أولادهن. و كثير منهن يكتشفن أن زواجهن كان صوريا على شاكلة الزواج المسيار أو زواج المتعة. لذلك ننصح المغربيات أن يحذرن كثيرا من الأرتباط بالأجانب.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة أنا متزوجه لأن وخفت لما قرأت الموضوع شو اللحل لان وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *