الرئيسية / مجتمع / إدانة الداعية فيحان الغامدي بقتل طفلته
فيحان الغامدي قاتل
فيحان الغامدي قاتل

إدانة الداعية فيحان الغامدي بقتل طفلته

فيحان الغامدي قاتل ابنته

إدانة الداعية فيحان الغامدي بقتل طفلته

لن تصدقوا! فيحان الغامدي قاتل ابنته.

محكمة سعودية تحكم على الداعية المشهور بنجوميته على القنوات الدينية ،فيحان الغامدي، ب 8 سنوات سجنا و 270 الف دولار بالإضافة إلى 800 جلدة لأنه قتل ابنته التي تبلغ من العمر خمس سنوات بمساعدة زوجته الثانية. و الأدهى و الامر في هذه النازلة هو أن ام الطفلة، الزوجة الأولى، طالبت بمبلغ أكبر للتنازل عن القضية. وقد قبلت في الأخير مبلغ 270 الف دولار. و تجدر الإشارة إلى أن قبول أم ابنته الدية أسقطت عنه عقوبة الإعدام.
وقد أصدرت المحكمة حكما آخر بسجن الزوجة الثانية 10أشهر و150 جلدة. لكن المدعى عليهما اعترضا على الحكم القابل للاستئناف.
لمى الغامدي
وقد نقلت الطفلة، لمى الغامدي إلى المستشفى في 25 ديسمبر 2011 مصابة بكسور في الجمجمة والأضلع ويدها اليسرى، فضلا عن رضوض وحروق كما تم اقتلاع أحد أظافرها، وفقا لما أعلنته مصادر حقوقية مطلع فبراير الماضي و حسب تقارير المستشفى الذي كانت تعالج فيه لمى الغامدي. واتهم فيحان الغامدي أيضا باغتصاب ابنته، لكن أمها نفت ذلك.

فيحان الغامدي

يشار إلى أن الغامدي “داعية إسلامي وضيف قنوات التلفزيون الإسلامي والسؤال المطروح هو كيف استطاع الداعية الغامدي أن يعذب ابنته باستخدام كابلات والعصا و يقتلها ثم يظهر على الفضائيات ليعظ؟

وضع المرأة السعودية

يشار إلى أن وضع المراة السعودية دون المعايير العالمية بحيث تخضع لقراءة متشددة للشريعة الاسلامية وهي بذلك مقهورة و مهضومة الحقوق و تفرض القوانين السعودية على المراة العديد من الضوابط وتمنعها مثلا من قيادة السيارة او السفر للخارج بدون اذن ولي امرها او الحصول على جواز سفر والسفر دون محرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *