أعراض مرض سرطان الثدي
أعراض مرض سرطان الثدي

معلومات مهمة عن الحمالة الصدرية للنساء

معلومات مهمة عن الحمالة الصدرية للنساء

معلومات مهمة عن الحمالة الصدرية للنساء تجهلها الكثيرات ,فهي رغم كونها تعتبر من المقتنيات المهمة لكل امرأة نظرا لما تمنحه من اناقة وجمالا للجسم ,الا ان هناك بعض المعلومات لا تصل لكل سيدة حول حمالة الصدر , والتي سوف نوضحها في هذا الموضوع من خلال مجلة مغربيات .

مقاس حمالة الصدر

يجب عليك سيدتي اختيارحمالة صدر بمقاس ملائم والابتعاد كليا عن المقاسات الضيقة , لان هناك دراسات حديثة اثبتت ان ارتداء المرأة لحمالة صدر ضيقة ولفترات طويلة قد يسبب اورام سرطانية , وذلك لان الاجزاء المعدنية الموجودة في الصدرية قد تضغط على الغدد الليمفاوية او نسيج الثدي نفسه لفترات طويلة مسببة التهابات ومشاكل صحية .

مدة ارتداء الحمالة الصدرية

يجب تغيير حمالة الصدر كل يومين حتى لا تتمدد معك واغسليها بماء بارد .

النوم بحمالة الصدر

هناك بعض المعلومات الشائعة ان النوم بالصدرية لها اضرار , لكن يجب عليك سيدتي ارتداء حمالة الصدر اثناء النوم , لانها تقلل من ترهل الثدي شرط ان تختاري مقاس مناسب لك وان تكون من القطن ولا تحتوي على اجزاء معدنية .

ملاحظة

ينصح الاطباء بأن عدم ارتداء حمالة الصدر يعود بالفائدة على الثدي بالنسبة للبنات اللواتي في سن مبكر , الاانه لاينصح بالتخلي عن حمالة الصدر لامرأة عندها أطفال او تعاني من زيادة الوزن .

معلومات مهمة عن الحمالة الصدرية للنساء معلومات مهمة عن الحمالة الصدرية للنساء تجهلها الكثيرات ,فهي رغم كونها تعتبر من المقتنيات المهمة لكل امرأة نظرا لما تمنحه من اناقة وجمالا للجسم ,الا ان هناك بعض المعلومات لا تصل لكل سيدة حول حمالة الصدر , والتي سوف نوضحها في هذا الموضوع من خلال مجلة مغربيات . مقاس حمالة الصدر يجب عليك سيدتي اختيارحمالة صدر بمقاس ملائم والابتعاد كليا عن المقاسات الضيقة , لان هناك دراسات حديثة اثبتت ان ارتداء المرأة لحمالة صدر ضيقة ولفترات طويلة قد يسبب اورام سرطانية , وذلك لان الاجزاء المعدنية الموجودة في الصدرية قد تضغط على الغدد الليمفاوية…

تقييم المستخدمون: 2.55 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *