بشرة نضرة
بشرة نضرة

وصفة لتبيض الوجه وازالة البقع منه

وصفة لتبييض الوجه وازالة البقع

تتطلع كل سيدة الى تفتيح البشرة وجعلها خالية من البقع التي تعطي مظهرا شاحبا ومزعجا، لهذا تقدم لك سيدتي مجلة مغربيات وصفة لتبيض الوجه وازالة البقع منه، وهي وصفة طبيعية وسهلة التحضير للقضاء على هذه البقع في مدة وجيزة كماأنها  تعطي الوجه النظارة وإشراقة. مكونات الوصفة سيدتي غير مكلفة ومتوفرة في كل بيت، اليك لائحة عناصر الوصفة متبوعة بالطريقة المفصلة.

البرتقال
البرتقال

مكونات الوصفة لتبييض الوجه وازالة البقع منه

  • ملعقة كبيرة نشا
  • ملعقة كبيرة ياغورت طبيعي بدون سكر (زبادي)
  • ملعقة كبيرة عصير برتقال
  • ملعقة كبيرة حليب مجفف

طريقة عمل الوصفة لتبييض الوجه وازالة البقع منه

  1. نخلط المكونات جيدا
  2. ثم توضع على البشرة
  3. وتترك لمدة نصف ساعة
  4. اغسلي بشرتك بالماء الدافئ او البارد

كرري وضع هذه الوصفة من ثلاث الى اربع مرات في الاسبوع ستحصلين سيدتي على بشرة متألقة ونظرة بفضل الفيتامين  c الموجود في عصير البرتقال والحليب المجفف والياغورت اللذان يمنحان النعومة والصفاء، كما ان النشا معروف بمزاياه في ازالة البثور والبقع. ادن عليك سيدتي بالاستفادة من هذه الوصفة لتتخلصي نهائيا من مشاكل بشرتك.

وصفة لتبييض الوجه وازالة البقع تتطلع كل سيدة الى تفتيح البشرة وجعلها خالية من البقع التي تعطي مظهرا شاحبا ومزعجا، لهذا تقدم لك سيدتي مجلة مغربيات وصفة لتبيض الوجه وازالة البقع منه، وهي وصفة طبيعية وسهلة التحضير للقضاء على هذه البقع في مدة وجيزة كماأنها  تعطي الوجه النظارة وإشراقة. مكونات الوصفة سيدتي غير مكلفة ومتوفرة في كل بيت، اليك لائحة عناصر الوصفة متبوعة بالطريقة المفصلة. مكونات الوصفة لتبييض الوجه وازالة البقع منه ملعقة كبيرة نشا ملعقة كبيرة ياغورت طبيعي بدون سكر (زبادي) ملعقة كبيرة عصير برتقال ملعقة كبيرة حليب مجفف طريقة عمل الوصفة لتبييض الوجه وازالة البقع منه نخلط المكونات جيدا…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

مكياج لتكبير العيون الصغيرة

هائل مكياج لتكبير العيون الصغيرة

مكياج لتكبير العيون الصغيرة هائل، مكياج لتكبير العيون الصغيرة مع غزلان مكوار، الخبيرة في المكياج، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *