تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

وصفة طبيعية سهلة لتكبير المؤخرة

وصفة طبيعية سهلة لتكبير المؤخرة

وصفة طبيعية سهلة لتكبير المؤخرة تعرضها لك سيدتي مجلة مغربيات، نظرا لرغبة العديد من النساء في الحصول على مؤخرة مشدودة ومتناسقة مع قوامهن، وكما هو معروف فهي تعتبر احد معايير الانوثة والجاذبية لدى المرأة .

وهذه الوصفة نعرضها خصيصا لمن تعاني من نقص ملحوظ في حجم مؤخرتها، مما يسبب لها بعض الاحراج فتحاول جاهدة تعويض الامر، وذلك بارتداء لباس داخلي صمم خصيصا لابراز المؤخرة، او باستخدام كريمات قد تسبب لها تشوهات جلدية هي في غنى عنها.ولانك سيدتي تستحقين الافضل دائما ،اخترنا لك هذه الوصفة المجربة والامنة كل ماعليك هو متابعة الخطوات التالية حتى تحصلين على مؤخرة كبيرة ومشدودة دون الحاق الاذى بصحتك.

تمارين رياضية
تمارين رياضية

اليك الوصفة سيدتي

المقادير

  • زيت الحلبة
  • تمر
  • ماء دافي ملعقة زبدة او سمنة
  • ملعقة صغيرة من الحلبة مطحونة
  • كوب حليب

طريقة التحضير

  1. ضعي  اربع ثمرات في القليل من الماء الدافئ وملعقة زبدة على النار لمدة تلاث دقائق
  2. اضيفي كوب الحليب والحلبة الى الخليط
  3. اخلطي المكونات جميعها حتى تمتزج جيدا
  4. تناولي الخليط صباحا ومساء لمدة شهر على الاقل

وحتى تحصلين على نتيجة سريعة عليك بذهن المؤخرة كل ليلة ،بزيت الحلبة ولمدة 15دقيقة عن طريق مساج، ثم تترك ليلة كاملة بدون غسل ،تكرر الوصفة كل يوم حتى تحصلين على الحجم المرغوب فيه وبالتالي تكونين راضية على نفسك وعلى جسمك.

وصفة طبيعية سهلة لتكبير المؤخرة وصفة طبيعية سهلة لتكبير المؤخرة تعرضها لك سيدتي مجلة مغربيات، نظرا لرغبة العديد من النساء في الحصول على مؤخرة مشدودة ومتناسقة مع قوامهن، وكما هو معروف فهي تعتبر احد معايير الانوثة والجاذبية لدى المرأة . وهذه الوصفة نعرضها خصيصا لمن تعاني من نقص ملحوظ في حجم مؤخرتها، مما يسبب لها بعض الاحراج فتحاول جاهدة تعويض الامر، وذلك بارتداء لباس داخلي صمم خصيصا لابراز المؤخرة، او باستخدام كريمات قد تسبب لها تشوهات جلدية هي في غنى عنها.ولانك سيدتي تستحقين الافضل دائما ،اخترنا لك هذه الوصفة المجربة والامنة كل ماعليك هو متابعة الخطوات التالية حتى تحصلين على…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

ورد

فوائد ماء الورد للبشرة

ماء الورد وفوائد سنتعرف في هذا المقال على فوائد ماء الورد للبشرة. لكن قبل ذلك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *