الرئيسية / المرأة / جمال / وصفة الليمون للقضاء على دهون البطن
فوائد الليمون الحامض للصحة
فوائد الليمون الحامض للصحة

وصفة الليمون للقضاء على دهون البطن

الليمون للقضاء على دهون البطن

تعتبر وصفات التخسيس التي تحتوي على الليمون من انجح الوصفات واسرعها على الاطلاق ،وذلك طبقا لتصريحات العديد من الاشخاص الذين يعانون من مشاكل السمنة الشديدة او السمنة الموضعية التي باتت مشكلة تؤرق الكثير من الناس نساء ورجالا.

فكما هو معروف فان لعصير الليمون قدرة عالية على التخلص من الكرش، لانه يساعد على حرق الدهون سريعا بالاضافة الى انه يساعد ايضا على التخلص من انتفاخ البطن ،لذا تقدم لكم مجلة مغربيات وصفة تعتمد على الليمون للتخلص من البطن نهائيا .

اليك مكونات الوصفة سيدتي.

مكونات الوصفة وطريقة استعمالها

مكونات الوصفة سيدتي هي كالتالي:

المكونات

  • كوب من الماء المغلي؛
  • كمية قليلة من الكامون؛
  • حبة ليمون مقطعة الى شرائح.

الطريقة

أما طريقة استعمالها فهي كالتالي:

  1. قومي بنقع القليل من الكمون مع شرائح الليمون في الماء المغلي؛
  2. ثم يترك طوال الليل؛
  3. وفي الصباح يشرب مقدار كوب واحد من هذا الخليط يوميا على الريق بعد تصفيته طبعا.

واخيرا نتمنى ان تحصلي على بطن مشدود ومسطح بعد اتباعك لهذه الوصفة سيدتي. ولا تنسي سيدتي أن تقومي ببعض التمارين الرياضية لتحصلين على رشاقة مثالية.

الليمون للقضاء على دهون البطن تعتبر وصفات التخسيس التي تحتوي على الليمون من انجح الوصفات واسرعها على الاطلاق ،وذلك طبقا لتصريحات العديد من الاشخاص الذين يعانون من مشاكل السمنة الشديدة او السمنة الموضعية التي باتت مشكلة تؤرق الكثير من الناس نساء ورجالا. فكما هو معروف فان لعصير الليمون قدرة عالية على التخلص من الكرش، لانه يساعد على حرق الدهون سريعا بالاضافة الى انه يساعد ايضا على التخلص من انتفاخ البطن ،لذا تقدم لكم مجلة مغربيات وصفة تعتمد على الليمون للتخلص من البطن نهائيا . اليك مكونات الوصفة سيدتي. مكونات الوصفة وطريقة استعمالها مكونات الوصفة سيدتي هي كالتالي: المكونات كوب من…

تقييم المستخدمون: 4.58 ( 2 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *