جمال
جمال

علاج مشكلة السيلوليت بطرق طبيعية

 علاج مشكلة السيلوليت بطرق طبيعية

إليك سيدتي طريقة علاج مشكلة السيلوليت بطرق طبيعية وغير مكلفة، فمن المعروف أن السيلوليت يعتبر مصدر ازعاج للكثير من الفتيات والنساء ،نظرا للتشوهات التي يلحقها بالجسم وخاصة منطقة الفخدين. فالسيلوليت سيدتي يتشكل نتيجة تفتق وتفتت كتل دهنية معقدة التركيب، وهذه الكتل الدهنية تقوم لاحقا بالضغط على الجلد فتظهر النتوءات الغائرة لها مما يجعل أثارها بارزة على الجلد .فكلما ازداد وزنك سيدتي يزداد ظهور هذه  الندبات الغائرة على جسمك، وقد اتبثت الدراسات على ان 80%من الفتيات والنساء فوق سن العشرين يعانون من السيلوليت ،ولحسن الحظ هناك طرق كثيرة لعلاج هذا المرض، ومجلة مغربيات اختارت لك سيدتي علاجا سهلا وفعالا ،ما عليك سوى تتبع الخطوات التالية حتى يتم التخلص من السيلوليت كليا .

طرق معالجة السيلوليت

ممارسة الرياضة

ان ممارسة الرياضة تعمل على تخفيف الوزن الزائد ،وشد الجلد بحيث يبدو مظهره بصورة افضل واكثر جمالا.

شرب الماء بكثرة

يعتبر شرب الماء بكثرة افضل علاج للتخلص من السيلوليت ،فهو يساعد على تفكيك الدهون ،كما يساعد على تدفق الملح الفائض بعيدا عن جسمك .

تغدية صحية

قللي سيدتي من تناول الدهون المشبعة، والتي تشمل منتجات الحليب كامل الدسم والحلويات والشوكولا والاطعمة المقلية .

المساج بزيت جوز الهند

المساج يعمل على تنشيط الدورة الدموية ووترخية العضلات ،كما يقوم بتخليص الجسم من التوتر لهذا ابدئي بتدليك المناطق المتضررة من السيلوليت من اعلى الى اسفل بزيت جوز الهند، واذا كنت تتوفرين سيدتي على زيت اكليل الجبل قومي باضافته لزيت جوز الهند حتى تحصلين على نتيجة افضل .

 علاج مشكلة السيلوليت بطرق طبيعية إليك سيدتي طريقة علاج مشكلة السيلوليت بطرق طبيعية وغير مكلفة، فمن المعروف أن السيلوليت يعتبر مصدر ازعاج للكثير من الفتيات والنساء ،نظرا للتشوهات التي يلحقها بالجسم وخاصة منطقة الفخدين. فالسيلوليت سيدتي يتشكل نتيجة تفتق وتفتت كتل دهنية معقدة التركيب، وهذه الكتل الدهنية تقوم لاحقا بالضغط على الجلد فتظهر النتوءات الغائرة لها مما يجعل أثارها بارزة على الجلد .فكلما ازداد وزنك سيدتي يزداد ظهور هذه  الندبات الغائرة على جسمك، وقد اتبثت الدراسات على ان 80%من الفتيات والنساء فوق سن العشرين يعانون من السيلوليت ،ولحسن الحظ هناك طرق كثيرة لعلاج هذا المرض، ومجلة مغربيات اختارت لك سيدتي…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

ورد

فوائد ماء الورد للبشرة

ماء الورد وفوائد سنتعرف في هذا المقال على فوائد ماء الورد للبشرة. لكن قبل ذلك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *