جمال الوجه
جمال الوجه

كيفية تجنب ظهور كلف الحمل عند الحامل

كيفية تجنب ظهور كلف الحمل عند الحامل

معظم النساء تحب تجنب ظهور كلف الحمل في فترة حملها لانه يعتبر من المشاكل الجمالية التي تتعرض لها المرأة الحامل. حيث يظهر على شكل بقع داكنة على الجسم، وخصوصا منطقة الوجه والعنق وقد تمتد الى منطقة الصدر والاكتاف اما سبب ظهوره فيكمن في التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم أثناء الحمل، وهذا النوع من الكلف عادة مايختفي بعد الولادة مباشرة ،ولكن قد يستمر احيانا حتى ست اشهر من بعد الولادة. وحتى تحمي بشرتك سيدتي الحامل من ظهور الكلف عليها، ستفيدك مجلة مغربيات ببعض النصائح والتي نتمنى ان تلتزمي بها حتى تنعمين ببشرة صافية وخالية من العيوب خلال فترة حملك.

نصائح لتجنب الكلف

  1. عدم التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وخصوصا وقت الظهيرة .
  2. يفضل دائما قبل خروجك من البيت خلال النهار ،وضع كريم واقي الشمس بدرجة عالية على وجهك وعنقك بنصف ساعة قبل الخروج  .
  3. الابتعاد عن التوتر والقلق قدر الامكان، لانه عندما يكون الشخص غير مرتاح ويشعر بالاحباط يزيد ذلك من ظهور المشاكل الصحية لديه بسبب عدم قيام جسمه بمهامه بشكل منتظم .
  4. تجنبي وضع المكياج مباشرة على البشرة ،من دون ان يسبقه كريم اساس وكريم حماية لان وضع المكياج مباشرة على الوجه قد يؤدي الى زيادة مخاطر التعرض للكلف عند التعرض للشمس .
  5. قومي بتنظيف بشرتك يوميا قبل النوم بماسك طبيعي، والذي هو عبارة عن ملعقة من ياغورت طبيعي زائد قطرات من عصير الليمون وملعقة صغيرة  حليب مجفف وملعقة صغيرة عسل النحل ونصف ملعقة زيت زيتون، امزجي الكل وقومي بوضعه على وجهك ورقبتك واتركيه 20 دقيقة ،وبعدها اشطفيه بالماء.

وتعد هذه النصائح سيدتي من  اهم الحلول التي يجب ان تقومي بها حتى لا تعاني من ظهور كلف الحمل على بشرتك .

كيفية تجنب ظهور كلف الحمل عند الحامل معظم النساء تحب تجنب ظهور كلف الحمل في فترة حملها لانه يعتبر من المشاكل الجمالية التي تتعرض لها المرأة الحامل. حيث يظهر على شكل بقع داكنة على الجسم، وخصوصا منطقة الوجه والعنق وقد تمتد الى منطقة الصدر والاكتاف اما سبب ظهوره فيكمن في التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم أثناء الحمل، وهذا النوع من الكلف عادة مايختفي بعد الولادة مباشرة ،ولكن قد يستمر احيانا حتى ست اشهر من بعد الولادة. وحتى تحمي بشرتك سيدتي الحامل من ظهور الكلف عليها، ستفيدك مجلة مغربيات ببعض النصائح والتي نتمنى ان تلتزمي بها حتى تنعمين ببشرة صافية وخالية…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

مكياج لتكبير العيون الصغيرة

هائل مكياج لتكبير العيون الصغيرة

مكياج لتكبير العيون الصغيرة هائل، مكياج لتكبير العيون الصغيرة مع غزلان مكوار، الخبيرة في المكياج، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *