تشقق القدمين
تشقق القدمين

كيفية ازالة الروائح الكريهة من الحذاء والقدم

كيفية ازالة الروائح الكريهة من الحذاء والقدم

تقدم لكم مجلة مغربيات نصائح حول كيفية ازالة الروائح الكريهة من الحذاء والقدم. قبل ذلك يجب التذكير أن التعرق عملية طبيعية تحمي جسمنا من ارتفاع درجة الحرارة والتخلص من السموم ،الا ان هذا التعرق يكون مزعجا وذلك عندما يتعلق الامر بتعرق القدم التي تتوفر على ربع مليون غذة، وتقوم القدم بافراز العرق الذي يكون له رائحة كريهة عندما تمتزج بالبكتيريا المتواجدة على القدم اما بسبب الحذاء أوالجوارب او هما معا. ولكي يتم التخلص من هذه الروائح مجلة مغربيات تقوم باعطاء بعض النصائح.

إليك فيما يلي بعض الخطوات لصحة قدمك والتخلص من رائحتها الكريهة.

الخطوة الاولى

الحذاء

يفضل ان يكون الحذاء الذي تستخدميه من الجلد الطبيعي، وذلك لاحتوائه على المسامات التي تسمح بالتنفس الطبيعي للقدم والابتعاد كليا عن الاحذية البلاستيكية فهي تسبب مشاكل لبشرة القدم .

الخطوة الثانية

الجوارب

يجب استعمال الجوارب المصنوعة من المواد القطنية، فهي تساعد على امتصاص العرق عكس تلك المصنوعة من النايلون.

الخطوة التالثة

القدم

عليك بغسل قدميك جيدا بالماء والصابون ،ولاتنسي بين الاصابع وهو المكان الذي تتجمع فيه البكتيريا، مع تنشيفهما جيدا بعد الغسل بمنشفة مخصصة للقدمين.

الخطوة الرابعة

مزيل العرق

وهو ذاته مزيل رائحة العرق الذي تستخدميه للجسم ،فقط عليك رش الحذاء قبل ارتدائه بنصف ساعة ولاتنسي ايضا وضع مزيل العرق بين اصابع القدم.

 

كيفية ازالة الروائح الكريهة من الحذاء والقدم تقدم لكم مجلة مغربيات نصائح حول كيفية ازالة الروائح الكريهة من الحذاء والقدم. قبل ذلك يجب التذكير أن التعرق عملية طبيعية تحمي جسمنا من ارتفاع درجة الحرارة والتخلص من السموم ،الا ان هذا التعرق يكون مزعجا وذلك عندما يتعلق الامر بتعرق القدم التي تتوفر على ربع مليون غذة، وتقوم القدم بافراز العرق الذي يكون له رائحة كريهة عندما تمتزج بالبكتيريا المتواجدة على القدم اما بسبب الحذاء أوالجوارب او هما معا. ولكي يتم التخلص من هذه الروائح مجلة مغربيات تقوم باعطاء بعض النصائح. إليك فيما يلي بعض الخطوات لصحة قدمك والتخلص من رائحتها الكريهة.…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

ورد

فوائد ماء الورد للبشرة

ماء الورد وفوائد سنتعرف في هذا المقال على فوائد ماء الورد للبشرة. لكن قبل ذلك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *