مكياج تكبير العيون
مكياج تكبير العيون

شرائح البطاطس للعينين

شرائح البطاطس للعينين

نقدم لكم على هذه الصفحة وصفة شرائح البطاطس للعينين.فمن المعلوم لديط سيدتي أن للعينين دور كبير في إظهار جمال المرأة وفي التعبير عن مشاعرها. وهناك طرق كثيرة للإعتناء بالعينين وتقدم لكم مجلة مغربيات طريقة طبيعية للحفاظ على عينين جذابتين، ألا وهي  شرائح البطاطس. والجدير بالذكر أن للبطاطس فوائد كثيرة، فهي تساعد على علاج إجهاد العين وإخفاء الهالات السوداء. إليك سيدتي طريقة اللاستعمال.

البطاطس
البطاطس

المكونات وطريقة اللاستعمال

إليكم المكونات وطريقة اللاستعمال

المكونات

هذه الطريقة سيدتي لن تكلفك كثيرا، فلن تحتاجي إلا للبطاطس

طريقة الاستعمال

إليك سيدتي طريقة الاستعمال:

  1. قطيعي البطاطس إلى شرايحتين
  2. ضعي شريحتين بطاطس باردتين على عينيك يوميا لمدة 10 دقائق.

بعد استعمالك لهذه الطريقة سيدتي ستلاحظين الفرق في جمال عينيك وذلك لأن البطاطس مفيدة جدا في علاج إجهاد العين وإخفاء الهالات السوداء. وهكذا ستلاجظين أن عينيك اكتسبتا نظارة وأشراقة.

شرائح البطاطس للعينين نقدم لكم على هذه الصفحة وصفة شرائح البطاطس للعينين.فمن المعلوم لديط سيدتي أن للعينين دور كبير في إظهار جمال المرأة وفي التعبير عن مشاعرها. وهناك طرق كثيرة للإعتناء بالعينين وتقدم لكم مجلة مغربيات طريقة طبيعية للحفاظ على عينين جذابتين، ألا وهي  شرائح البطاطس. والجدير بالذكر أن للبطاطس فوائد كثيرة، فهي تساعد على علاج إجهاد العين وإخفاء الهالات السوداء. إليك سيدتي طريقة اللاستعمال. المكونات وطريقة اللاستعمال إليكم المكونات وطريقة اللاستعمال المكونات هذه الطريقة سيدتي لن تكلفك كثيرا، فلن تحتاجي إلا للبطاطس طريقة الاستعمال إليك سيدتي طريقة الاستعمال: قطيعي البطاطس إلى شرايحتين ضعي شريحتين بطاطس باردتين على عينيك يوميا…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

مكياج لتكبير العيون الصغيرة

هائل مكياج لتكبير العيون الصغيرة

مكياج لتكبير العيون الصغيرة هائل، مكياج لتكبير العيون الصغيرة مع غزلان مكوار، الخبيرة في المكياج، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *