الرئيسية / المرأة / جمال / سحر عيون فيرونا العراقية على انستغرام
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية

سحر عيون فيرونا العراقية على انستغرام

فيرونا العراقية التي أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من رواد موقع إنستغرام

فيرونا العراقية فتاة تعرف نفسها بأنها آرامية عربية، أدهش جمالها وسحر عيونها الكثير من المشتركين في موقع إنستغرام هذه العراقية تقيم في ألمانيا. وتتبع المثل الذي يقول

“أحب نفسك أولاً”.

جذبت فيرونا العراقية أنظار متتبعي رواد إنستغرام لها بسبب لون عينيها العذب حيث يتكون من مزيج من عدة ألوان، فالحصة الأكبر للون الأخضر مع نفحات اللون العسلي ولمسة من الإضاءة باللون الأصفر.

كما أدهشت فيرونا رواد انستغرام بشكل حاجبيها المثالي، حتى أن “أكاونت” المتخصص برصد الحواجب المثالية أدخلها ضمن قائمته.

بالاضافة الى عيونها و حاجبيها اثارت غمزات خدود فيرونا مرتادي المواقع الاجتماعية. وتعتبر الخدود التي تحتوي على غمازات من أجمل الوجوه على الإطلاق في العديد من الثقافات ولطالما اعتبرت الفتيات اللواتي يضحكن فتظهر تلك الغمازات أكثر جمالا وبراءة.

صور فيرونا العراقية

فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية
فيرونا العراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *