الرئيسية / المرأة / أسرة / الكعب العالي والحنس
الكعب العالي و الجنس
الكعب العالي و الجنس

الكعب العالي والحنس

الترابط بين الكعب العالي والجمال

لا شك في أن الكعب العالي والجمال مترابطان فالمرأة و هي تنتعل الكعب العالي تكون فاتنة و جدابة، تثير من يراها و تشعل نار الشوق فيهم ، كما أن الكعب العالي والجمال يرتبطان في مخيلة الكثير من الرجال بشكل يصل إلى الهوس. و السؤال المطروح هو لماذا هذا الترابط؟

تبدو المرأة جميلة و هي تنتعل الكعب العالي فهي تعلم انها تثير من يراها و تلتصق الأعين بهاو هي تمشي.

إن سر هذا الترابط بين الكعب العالي والجمال يعود الى عدة أسباب.

لماذا يحب الرجال المرأة بالكعب العالي ؟

إن المرأة بالكعب العالي تجذب الرجل و تضفي على شكلها رونقا و جمالا.

في حكاية سندريلا، الذي عشقها  الامير و أخدت عقله، خير مثال لهوس الرجل بحذاء المرأة. الحكاية تبين سر ارتباط مخيلة الرجل بالمرأة و تبرز العلاقة الوطيدة التي تربط الرجل بالحذاء ففي حالات كثيرة يكون الحذاء سببا أساسيا في ولع الرجل بالمرأة ووقوعه في حبال الحب.

و هناك أسباب عديدة تجعل من الكعب العالي رمزا و منبعا للإيحاءات و مصدرا للرغبة في المعاشرة.

القدم

يصبح الرجل مهووسا بجمال المرأة وهي تنتعل الكعب العالي لأن القدم  تصبح أكثر جمالا و تناسقا وجاذبية.

القوام

بارتداء الكعب العالي يصبح قوام المرأة اكثر اثارة و جاذبية وتبدو طويلة القامة و يبرز جمالها بشكل جذاب.

الارداف

يبدو شكل اطراف المرأة السفلى أكثر جمالا كأن هذه الاطراف مرسومة بريشة رسّام ماهر.

الصدر

بانتعال الكعب العالي يبرز صدر المرأة بشكل أكبر.

لون الحداء

اذا كان لون الكعب العالي متناسقا مع اللباس الذي ترتديه المرأة يعطي شكلها رونقا و جمالا. فاللون الاسود و الأحمر و الأبيض وغيرها من الألوان اذا تم التنسيق فيما بينها بشكل ذكي قد يعطي للمرأة قدرا كبيرا من الجمال.

الجوارب و الفستان

تكون المرأة في كامل أناقتها و هي ترتدي الكعب العالي مع فستان جميل متناسق مع لون الحداء. كما ان الكعب العالي سيكون له مفعول سحري عندما ترتدي معه المرأة جوارب جميلة.

القوام

يبرز قوام المرأة و تبدو جميلة و طويلة القامة عندما تنتعل الكعب العالي، وبذلك تصبح مصدر اثارة خصوصا في مشيتها و حركاتها بحيث تظهر مفاتنها و تبرز تضاريس ساقيها و تلتصق الاعين بجسدها و بحركاتها.

الكعب العالي و الفيتشية

عندما يصبح الرجل مولوعا  بالكعب العالي،  يولد هذا الولع حالة غير طبيعية تسمى في علم النفس الفيتيشية. و يمكن تعريف الفيتيشية باحساس شخص ما بالتلذذ من ادوات معينه أو مواقف معينة و في هذه الحالة فالرجل الذي يصبح مهووسا بحذاء المرأة يمكن اعتباره مصابا باضطراب الفيتيشية.

الكعب العالي في المنام

يتم تفسير رؤية حذاء الكعب العالي في المنام على أن هناك شيء سيحدث قريبا وسوف تفتخر به، وسوف يهتم بك كل من حولك. كما يدل الكعب العالي على الرفعة.

اسبحي مع الثيار

نتيجة لكل هذه الاسباب لا تتفاجئي إن طلب منك زوجك ان تنتعلي حذاء بكعب عال عند فهو يعرف ما يريد و له مبرراته… و تجدر الإشارة إلى أن بعض النساء ينزعجن من طلب أزواجهن بانتعال الكعب العالي مبررين ذلك  بأن أزواجهن مهووسين بحذائهن و ليس بهن.  و لا يجب ان تحسي بالحرج في تلبية طلبه فبالعكس قد يكون للكعب العالي تأثير إيجابي على الحياة الزوجية ودوام علاقتكما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *