الرئيسية / المرأة / أسرة / نصائح لتجديد علاقتك بزوجك بعد سنوات من زواجكما
زواج
زواج

نصائح لتجديد علاقتك بزوجك بعد سنوات من زواجكما

نصائح لتجديد علاقتك بزوجك بعد سنوات من زواجكما

تقدم لك سيدتي مجلة مغربيات نصائح لتجديد علاقتك بزوجك بعد سنوات من زواجكما. فمع مرور الزمن لا بد من محاولة تجديد دفئ العلاقة التي تربطك بزوجك.

كيف تجددان علاقتكما ببعض؟

إليك سيدتي هذه النصائح التي ستساعدك دون شك في تجديد الحب بينك وبين زوجك بعد مدة من الزواج.

القبلات

عندما تكونان منشغلين في أعباء الحياة فكرا في أن يقبل أحدكما الآخر. فمثلا عندما يكون منشغلا في ملفاته، حضري له القهوى وضعيها أمامه وقبليه وقولي له كلمة حب.

السفر

لماذا لا تفكران في التخطيط للسفر معا ومن المفيد أن تكون الرحلة سياحية لا تتطرقا فيها لمشاكل العائلة والعمل. استمتعا ببعضكما فقط. وليس من اللازم ان تكون الرحلة طويلة يكفي أن تدهبا إلى منتجع قريب منكما خلال فترة نهاية الأسبوع. فقط احرصا على أن تكون هذه الفترة فترة غرام وعشق كما لو انكما قد ارتبطنما لبعضكما للتو.

عشاء غرامي في مطعم رومنسي

قد يدب الملل لحياتكما اليومية. لذلك لابد أن تفكرا في كسر هذا الروتين اليومي بالذهاب إلى عشاء غرامي في مطعم رومنسي كما لو أنكما عاشقين على أهبة الارتباط.

عشاء غرامي في المنزل

في بعض الأخيان قد يكون من الأفضل ترتيب عضاء غرامي في المنزل رأسا لرأس وذلك لأسباب مادية أو لأسباب أخرى. المهم أن ترتبي سيدتي لهذا العشاء بما يلزم من مقدمات وأطباق شهية ومحليات وشموع. ولا تتكلما عن المشاكل. عيشا اللحظة فقط.

مارسا التمارين الرياضية معا

من الأشياء التي توطد العلاقة الزوجية ان تقوما بأنشطة رياضية معا. ومن التمارين الرياضية الأكثر ملائمة لكما معا رياطة المشي جنبا إلى جنب. فقط اختارا أماكن آمنة وطبيعية و ملائمة للمشي.

الهدايا

إن الهدايا ولو كانت بسيطة، كالشكولاطة، تعبر عن الحب والإخلاص في المشاعر. فاجئا بعضكما بتقدين هدايا خلال المناسبات المهمة بالنسبة لكما أو خارج إطار هذه المناسبات.

الرسائل

لا تكتفيا بكلام الحب عندما تكونان مع بعض. فاجئا بعضكما برسائل حب وغرام من حين لآخر عبر الهاتف المحمول

المظهر

لكي يستمر الانجذاب لبعضكما البعض، من اللزن أن تفكرا في مظهركما. احرصا أن يكون المظهر جدابا لبعضكما وأن تبدوان في أبهى حلتكما.

ا

نصائح لتجديد علاقتك بزوجك بعد سنوات من زواجكما تقدم لك سيدتي مجلة مغربيات نصائح لتجديد علاقتك بزوجك بعد سنوات من زواجكما. فمع مرور الزمن لا بد من محاولة تجديد دفئ العلاقة التي تربطك بزوجك. كيف تجددان علاقتكما ببعض؟ إليك سيدتي هذه النصائح التي ستساعدك دون شك في تجديد الحب بينك وبين زوجك بعد مدة من الزواج. القبلات عندما تكونان منشغلين في أعباء الحياة فكرا في أن يقبل أحدكما الآخر. فمثلا عندما يكون منشغلا في ملفاته، حضري له القهوى وضعيها أمامه وقبليه وقولي له كلمة حب. السفر لماذا لا تفكران في التخطيط للسفر معا ومن المفيد أن تكون الرحلة سياحية لا…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *