الرئيسية / المرأة / أسرة / طريقة ازالة الصدأ من الملابس
بقع على الملابس
بقع على الملابس

طريقة ازالة الصدأ من الملابس

ازالة الصدأ من الملابس

هناك بقع عنيدة تلتصق بملابسنا ويصعب ازالتها حتى بعد غسلها بمواد التنظيف العادية، فمثلا نجد بقع الصدأ والتي في الغالب تترك اثر لون على الملابس وخصوصا الملابس البيضاء لهذا مجلة مغربيات تقدم لك سيدتي نصيحة لازالة هذه البقعة الصعبة من ملابسك فقط باستعمال مواد منزلية.

ولازالة هذه البقع نحتاج الى الأدوات التالية.

 الأدوات

  • بيكاربونات الصوديوم
  • عصير الليمون (الحامض)

الطريقة

اليك الطريقة سيدتي:

يمكنك استخدام بيكاربونات الصوديوم ووضعها على البقعة مباشرة ثم نقوم بفرك البقعة باضافة القليل من الماء الساخن وعصير الليمون وتركها لمدة نصف ساعة ثم غسلها في الغسالة، وستلاحظين سيدتي اختفاء البقعة نهائيا.

يمكنك تكرار التجربة ادا احتجت لذلك حتى تزول البقعة كليا من الملابس.

ازالة الصدأ من الملابس هناك بقع عنيدة تلتصق بملابسنا ويصعب ازالتها حتى بعد غسلها بمواد التنظيف العادية، فمثلا نجد بقع الصدأ والتي في الغالب تترك اثر لون على الملابس وخصوصا الملابس البيضاء لهذا مجلة مغربيات تقدم لك سيدتي نصيحة لازالة هذه البقعة الصعبة من ملابسك فقط باستعمال مواد منزلية. ولازالة هذه البقع نحتاج الى الأدوات التالية.  الأدوات بيكاربونات الصوديوم عصير الليمون (الحامض) الطريقة اليك الطريقة سيدتي: يمكنك استخدام بيكاربونات الصوديوم ووضعها على البقعة مباشرة ثم نقوم بفرك البقعة باضافة القليل من الماء الساخن وعصير الليمون وتركها لمدة نصف ساعة ثم غسلها في الغسالة، وستلاحظين سيدتي اختفاء البقعة نهائيا. يمكنك تكرار…

تقييم المستخدمون: 4.58 ( 2 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *