الرئيسية / المرأة / أسرة / ست طرق للتقرب من الزوج
طرق للتقرب من الزوج
طرق للتقرب من الزوج

ست طرق للتقرب من الزوج

طرق للتقرب من الزوج

تود المرأة أن تكون محبوبة و مقربة من زوجها، لذلك نقدم لك سيدتي نصائح ثمينة لتصلي إلى مبتغاك و لخصناها في ست طرق للتقرب من الزوج حتى تشيع المودة و المحبة و الرحمة بين الزوجين.

1. احترام و فخر و تقدير

حتى تتمكني من تغيير مشاعر زوجك تجاهك ازرعي الحب في نفسه باحترامك وتقديرك له وفخرك به، سواء بينكما أو أمام الآخرين و بذلك سيشعر بالراحة والفخر والاعتزاز بالنفس معك.

2. العمل

ساعديه على القيام بعمله اذا كان ذلك ممكنا أو على الاقل وفري له جوا هاذئا يعينه على اتقان عمله. و كوني أول المعجبين و الفخورين بعمله.

3. اهتماماته وميوله

معرفة اهتماماته وميوله وتشاركيه إياها مفتاح اساسي لقلبه، تعرفي على هواياته و شاركيه الحديث فيها لان التحدث معه في المواضيع التي يحبها ومشاركته اهتماماته وميوله من أهم الأشياء التي تجعل زوجك يميل إليك، وتنمي روابط المحبة بينكما.

4. اهتمي و تقربي من عائلته

اهتمي بعائلته و تقربي إليها. كوني صبورة معهم و تفهمي مدى تعلقه بافرادها. تذكري أن تسألي عنهم و قدمي لهم المساعدة كلما سنحت الفرصة و كنت تستطيعين ذلك. سيحترمك و يقدرك زوجك اذا فعلت ذلك.

5. الكلمة الطيبة

الكلمة الطيبة الرقيقة تفعل العجائب. توددي له بالكلام الناعم. و رددي على مسامعه كلام الحب و تدللي له.

6. غيري شكلك

غيري شكلك من حين لآخر، فالتغيير في الشكل كقص الشعر ووضع المكياج يعطي للحياة طعم لذيذ. مظهرك عنوان يقرؤه الرجل. تعلمي كيف تبعثين إشارات إيجابية عن طريق شكلك. اشتري الملابس اللازمة لاثارته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *