زواج
زواج

اخطاء لا تغفرها المرأة

اخطاء يقترفها الرجل لا تغفرها المرأة

هل تعلم ان المرأة مهما بلغت درجة تسامحها فهناك أشياء لا تغفرها ابدا مهما كانت المبررات. فيما يلي اخطاء لا تغفرها المرأة احرص على ان تتجنبها في علاقتك مع زوجتك.

اخطاء لا تغفرها المرأة

هذه بعض الاخطاء التي لا تغفرها المرأة ابدا…

1. لا تقارن زوجتك بنساء أخريات

لا تقارن زوجتك بنساء أخريات، فالمرأة لا تطيق ان تكون في عينيك اقل من النساء الاخربات. أي مقارنة لصالح النساء الاخريات خطر على علاقتك بزوجتك.

2. استشارة والدتك في قرارات تخصكما

حذار ان لا تكون بارا بوالدتك فهي رمز الحنان وهي التي رعتك منذ ولادتك، لكن حذار ايضا ان تعود اليها كل مرة في القرارات التي تخصك انت وزوجتك. استشارتك لوالدتك في كل صغيرة وكبيرة تعطي الانطباع بانك ضعيف الشخصية وتعيش في جلباب والدتك. لذلك احرص على أن تكون القرارات الخاصة بكما من حقك انت وزوجتك فقط.

3. انتقاد مظهرها أمام الآخرين

كن حذرا في انتقادك لزوجتك. الانتقاد غير البناء لا داعي له. كما انه لا يجب ان تنتقد مظهر او شكل زوجتك امام الاخرين لان ذلك يجرح مشاعرها ويعطيها الانطباع بالدونية.

4. كنت جذابة

من الاخطاء الخطيرة التي قد يرتكبها الزوج في حق زوجته ان يقول لها كم كنت (في الماضي) جميلة وجذابة. انه لمن الغباء ان تقول لها ذلك فهي تود ان تكون دائما جميلة في نظرك،

5. لا تنتقد اهلها

لا تنتقد اهلها لان ذلك يجرح مشاعرها فهي جزء لا يتجزء من عائلتها . أهلها شيئ مقدس في حياتها. اتقاد اهلها لا يمكن ان تسامحه المرأة على الاطلاق.

6. لا تنتقص منها

لا تنتنقص منها خصوصا امام الاخرين. لا تقلل من رأيها أو توجه اللوم الجارح، كما لا يجب ان تتجاهلها عندما تتكلم معك وتعطي انتباهك لاشياء جانبية او أن تنسى أنها بجانبك في الاماكن العامة وتهتم بنفسك فقط. كل ذلك يضر علاقتكما كثيرا.

7. اتنبه إلى التغييرات على مظهرها

من الاشياء التي تكرهها النساء ان تتجاهل التغييرات على مظهرها. أي تغيير تقوم به على مظهرها فهي تقوم به من اجلك، من اجل ان تبدو جميلة امام عينيك. لذلك، اذا غيرت زوجتك قصة شعرها او فستانها لا تتردد في الإطراء والمديج.

شاهد أيضاً

تحضير الطورطية بالبطاطس

طريقة تحضير الطورطية المغربية

طريقة تحضير الطورطية المغربية إليكم فيما يلي طريقة تحضير الطورطية المغربية. الطرطية أو TORTILLA أكلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *