الرئيسية / المرأة / أسرة / أسلوب التعامل مع الزوج: أربع أشياء إن طلبتيها من زوجك قد تخسريه للأبد
أسلوب التعامل مع الزوج
أسلوب التعامل مع الزوج

أسلوب التعامل مع الزوج: أربع أشياء إن طلبتيها من زوجك قد تخسريه للأبد

أسلوب التعامل مع الزوج

أسلوب التعامل مع الزوج قد يؤثر على العلاقة الزوجية. ذكاء المرأة في كيفية تعاملها مع زوحها لكي تبني علاقة مثينة لا تؤثر عليها المشاكل العابرة.

و في بعض الأحيان قد تفتقر بعض المرأة لأسلوب التعامل اللبق مع الزوج، ويتسببن في بعض الاحتكاكات التي يُمكن أن تكون نتائجها وخيمة قد تُهدد العلاقة الزوجية. فحداري سيدتي من نعض النصائح المدمرة التي قد تكون صادرة من صديقات غيورات. فقد تنصحك إحدى الصديقات بأن تكوني ممتنعة عن زوجك أو أن تكوني متطلبة حتى تنالي حضوة لدى زوجك. مثل هذه النصائح قد تدمر علاقة زوجك بك.

في ما يلي عرض لمجموعة من الأاشياء التي لا يجب أن تطلبيها من زوجك، لأنها تؤدي إلى دمار العلاقة الزوجية:

أربع أشياء إن طلبتيها من زوجك قد تخسريه للأبد

المتطلبات الكثيرة

الأمور المادية قد تخلق المشاكل بين الزوجين إذا كانت المرأة متطلبو أكثر من اللزوم. فقد يرضيك زوجك ويحازل جاهدا تلبية مطالبك، لكن إذا فاتت متطلباتك حدود المعقول قد تصبح الحياة مستحيلة معك، وقد يفكر كثيرا في ميا يجنيه من علاقته معك.

تغيير شخصيته بكثرة الإنتقادات

المشكلة هنا ليست في مساعدته أن يتغير إلى الأحسن وجعله ناجحا في عمله وعلاقاته، فهذا هو المرغوب. بل المشكلة في أن تحاولي جعله نسخة من ترضيك انت وذلك بكثرة النتقاد والنكد ومقارنته بالآخرين. فكثرة الانتقاد لا تؤدي إلى النتائج المرجوة. تعاملي مع زوجك بأسلوب لبق ي

تكبيل حريته

لا داعي لأن تحاولي تكبيل حريته، فالرجال بطبعهم يريدون أن يضلوا أحرارا، ويمقتون أن تقوم المرأة بالتحكم فيهم. دعي له متنفسا مع اصدقائه. كوني ذكية ووفري له الراحة في البيت حتى يقضل قربك على أن يذهب كثيرا مع أصدقائه.

عدم الاهتمام بعائلته

لا تطلبي من زوجك عدم الاهتمام بعائلته خصوصا والديه. يجب احترام عائلته كما تحبين أن يحترم عائلتك. كوني على قدر كبيلر من المسؤولة في هذه الأمور.

خاتمة

الزوجة الذكية تعرف كيف تنال ما تريد بأسلوب لبق كيس لا ينفر ولا يجرح تعلمي فن التعامل اللين ولا تختاري أسلوب المواجهة.

المزيد من المقالات عن الحياة الزوجية:

الحياة الزوجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *