الرئيسية / أخبار / أخبار فنية / معاناة احمد حلمي مع مرض السرطان
احمد حلمي
احمد حلمي

معاناة احمد حلمي مع مرض السرطان

معانات احمد حلمي مع مرض السرطان

خضع الفنان القدير احمد حلمي لعملية استأصال ورم خبيث في الضهر في الولايات المتحدة الامريكية و قد تداولت المواقع الالكترونية خبر معاناة  احمد حلمي مع مرض السرطان و خضوعه لعملية جراحية و وجوده في العناية المركزة. إلا أن احمد حلمي حرص على طمأنة جمهوره ومحبيه على صحته بعد إجرائه للعملية الجراحية و نفى ان يكون ما زال في العناية المركزة.

العودة من الولايات المتحدة الامريكية

وبعد انتشار حالة من القلق على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن الخبر،أكدت زوجة احمد حلمي، الفنانة الكبيرة منى زكي عند عودتها من الولايات المتحدة أن الحالة الصحية لزوجها جيدة، وأن الورم تم إزالته من ظهره، ولن يتم استخدام أي علاج كيميائي للسيطرة على المرض، لأن العملية الجراحية كانت كفيلة بالقضاء عليه تماماً.

وكشف السيناريست، تامر حبيب، أن الورم السرطاني ظهر في البداية في كتف أحمد حلمي و رفض هذا الاخير الذهاب إلى الطبيب لاجراء فحوصات والاطمأنان على صحته و معرفة حقيقة الورم.

و بعد ذهابه مع زوجته لأميركا لمتابعة حملها، أجرى فحوصات طبية وطلب الأطباء من حلمي ضرورة استئصال الورم فوراً، خاصة أنهم يشكون في أنه خبيث، وبعدها أجرى الجراحة.

وأكد أصدقاء احمد حلمي أن أن الورم لم ينتشر الى أي منطقة أخرى في جسم.

ويقضى النجم أحمد حلمى فترة نقاهة بمنزله بعيدا عن الاضواء.

نبدة عن حياة احمد حلمي

ولد احمد حلمي في مدينة بنها بمحافظة القليوبية. وهو الابن الأوسط بين 3 إخوة. عاش في المملكة العربية السعودية عدة سنوات بسبب عمل والده بالسعودية حيث سافر إلى السعودية في سن الثامنة، حيث كان والده يعمل، وعاش هناك 10 سنوات قبل أن يرجع إلى مصر ليتم دراسته ويلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد ذلك بأكاديمية الفنون ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية – قسم الديكور. بدأ عمله مهندس ديكور لفترة ، ثم مخرجا لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية بحيث كانت بدايته عندما كان يقدم برنامج ” لعب عيال “، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم ” عبود على الحدود “، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *