الرئيسية / أخبار / أخبار فنية / صور حلا الترك المثيرة على انستغرام
انستغرام
انستغرام

صور حلا الترك المثيرة على انستغرام

صور حلا الترك المثيرة على انستغرام

صور حلا الترك المثيرة على انستغرام. قامت الطفلة حلا الترك بنشرت صور مثيرة جدا على حساب لها على أنستغرام، و الغريب هو كيف تمكنت فتاة قاصر من التوفر على حساب على هذا الموقع الاجتماعي حيث تنشر فيه ما تريد من صور دون حسيب ولا رقيب.

و تبدو الطفلة حلا الترك في هذه الصور و قد وضعت الكثير من الماكياج، وقامت بالتقاط صور بوضعيات مثيرة لا تليق بطفلة مما يضع علامات اسفهام كثيرة حول طريقة تربيتها و حول ما إذا كانت في حاجة إلى امها التي أجبرت على الافتراق عنها بعد طلاقها و زواج أب الطفلة حلا الترك من دنيا بطمة.

وقد أثارت صور الطفلة حلا الترك انتقادات كثيرة مما جعل والدها يقفل حسابها على أنستغرام، وأعلن أنه بإمكان محبيها التواصل معها عن طريق حسابه هو.

وتجدر الاشارة إلى ان والد حلا ترك كان قد نشر قبل مدة صورة لزوجته الفنانة دنيا بطمة وهي نائمة، ما اعتبره الممتبعون انتهاكاً لخصوصية زوجته دنيا.

ورأى الكثير من المتتبعين أن حلا تسير على خطى الفنانة الأميركية مايلي سايروس التي تحولت من طفلة بريئة إلى فنانة إثارة.

وقد بدأت حلا الترك مشوارها الفني من خلال برنامج “ستار صغار”  في السابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي سنة 2009، لكن كانت بدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج للمواهب حيث تألقت واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة حققت الشهرة بأغنية بنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها ال 100 مليون مشاهد واستمرت بالعمل كممثلة و مغنية، وقدمت برنامج للمسابقات وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *