الرئيسية / أخبار / أخبار فنية / رولا اخت هيفاء وهبي تشن حربا ضروس
ذهيفاء وهبي واختها رولا يموت
هيفاء وهبي واختها رولا يموت

رولا اخت هيفاء وهبي تشن حربا ضروس

رولا اخت هيفاء وهبي تشن حربا ضروس

رولا اخت هيفاء وهبي مازالت تهاجم بشاراسة و بدون كلل أختها النجمة . علاقة الأختين غير عادية ، علاقة حقد و منافسة غير طبيعية في إثارة المشاكل بينهما.  آخر فصول حرب الأختين تجلت في نشر رولا يموت صورا لهيفاء وهبي عبر موقع Instagram تعود إلى التسعينيات من القرن الماضي حيث تظهر هيفاء و هبي في صورة مغايرة لصورتها الحالية. و بنشر هذه الصور القديمة لهيفاء وهبي أرادت رولا يموت أن تفتحت النار على أختها هيفاء لتذكيرها بشكلها قبل عمليات التجميل التي أجرتها.

هيفاء و هبي
هيفاء و هبي

رولا تهاجم أختها هيفاء وهبي

جدير بالذكر أن رولا نشرت صور حديثة لها توضح أن مؤخرتها لم تخضع لأي عمليات تجميل! وقالت من خلالها لهيفاء:

مؤخرتي طبيعية يا جدتي.

كما نشرت رولا يموت صورة كاريكاتورية لهيفاء وهبي توضح كم عمليات التجميل التي خضعت لها كي تبدو في طلتها الحالية، وقالت رولا مع الصورة: “لا تعليق”.

واستمرت رولا في مهاجمة هيفاء، قائلة

على القليل أهلي ماتبرو مني وأخي شهيد .. يالي معندك أخلاق.. عندي هوية على القليل مش لقيطة .. روحى موتي حاليك يا عجوز.

و قد قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالرد على أختها رولا، بطريقتها الخاصة، حيث قامت بنشر صور لها على موقع “انستغرام”، معلقة عليها:

عندما تكون عظيما .. فأنت لست في حاجة إلى أن تكره أحد.

و قد أقامت هيفاء وهبي دعوى قضائية مستعجلة مؤخرا ضد رولا وطالبت خلالها باتخاذ التدابير المستعجلة لمنع الأخيرة من نشر أخبار مسيئة عنها عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرجع السبب الرئيسي وراء صراع هيفاء وهبي مع أختها غير الشقيقة هو الغيرة، حيث ترى رولا أنها تفوق أختها الكبرى في الجمال وهو ما جعلها تحاربها وتشوه صورتها في الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *