الرئيسية / أخبار / أخبار فنية / حنان ترك على قائمة الارهاب
حنان ترك على قائمة الارهاب
حنان ترك على قائمة الارهاب

حنان ترك على قائمة الارهاب

حنان ترك على قائمة الارهاب

بعد اعتزالها التثمثيل و عملها في هيئة الإغاثة الإسلامية، وهي إحدى المنظمات التي تمّ تصنيفها بالإرهابية، أدرجت دولة الامارات العربية المتحدة الفنانة حنان ترك ضمن فائمة الارهاب.

و كانت قد أصدرت دولة الامارات العربية المتحدة لائحة بأسماء من صنّفتهم بالإرهابيين ومنعتهم من دخول أراضيها بحسب ما جاء في وكالة الأنباء الإماراتية.

جدير بالذكر أن اللائحة ضمّت 83 اسماً، وحركة، ومنظمة تطبّق عليها أحكام القانون الاتحادي رقم 7 لسنة 2014، والمتعلق بمكافحة الإرهاب.

نبدة عن حياة حنان ترك

ولدت في القاهرة لأب كان تاجر للعطارة، درست في معهد الباليه وعملت كراقصة بالية لفترة وبعد دخولها التمثيل توقفت عن ذلك، بدأت التمثيل وهي طفلة بعام 1987 بأدوار صغيرة.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي لشهر وانفصلا بعد خلافات وتزوج لاحقاً من الفنانة ذكرى، الثانية كانت رجل الأعمال المصري «خالد خطاب» وانجبا ولدان هما يوسف وآدم وحدثت بينهما خلافات أدت لطلاقهما، والثالثة في عام 2008.

ظهرت بغطاء الشعر في عام 2006 من خلال مسلسلها أولاد الشوارع وبعد فترة أعلنت ارتدائها الحجاب وواصلت العمل الفني. في أغسطس 2012 قررت اعتزال العمل الفني تماما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *