الهام شاهين تحلق شعرها بالكامل
الهام شاهين تحلق شعرها بالكامل

بالصور و الفيديو الهام شاهين تحلق شعرها بالكامل

بالصور و الفيديو الهام شاهين تحلق شعرها بالكامل

إليكم بالصورة و الفيديو الهام شاهين تحلق شعرها بالكامل بحيث فاجأت جمهورها بشكل جديد و فد حلقت شعرها من أجل دورها في فيلم ريجاتا و تقوم الهام شاهين في هذا الفيلم بدور امرأة مصابة بالسرطان.

الهام شاهين تحلق شعرها بالكامل
الهام شاهين تحلق شعرها بالكامل

ويشارك في بطولة الفيلم  بالاضافة إلى الهام شاهين كل من، عمرو سعد، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، ورانيا يوسف، وأحمد مالك، وهو من إنتاج محمد السبكي، ومن تأليف معتز فتيحة، ويتولى إخراجه محمد سامي.
و قد اعتذرت يسرا في فترة سابقة عن أداء هذا الدور بسبب نشغالها خلال الفترة الماضية برئاسة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ  36.

تضامن النجوم

و تجدر الاشارة إلى أن نسبة مرض السرطان قد ارتفعت يشكل كبير في الوطن العربي و تكاتف مجموعة من الفنانين و النجوم من أجل التوعية بهذا المرض. فقد أعلنت المغنية اللبنانية مايا دياب تضامنها مع حملات التوعية ضد مرض سرطان الثدي مؤخرا كما قامت الممثلة الكويتية زهرة الخرجي بتلبية دعوة لجامعة الخليج بالكويت للمشاركة في ندوة أقامتها رابطة طلبة الجامعة، لتروي للحضور معاناتها مع مرض سرطان الثدي الذي هاجمهما منذ عدة سنوات وتمكنت من الشفاء منه. أما الإعلامية شريهان أبو الحسن فقد قامت بحلق شعرها بالكامل على الهواء مباشرة، وذلك تضامنا مع المصابات بمرض السرطان.

الفيديو

شاهد أيضاً

ويل سميث في مراكش

ويل سميث في مراكش يرقص على نغمات الدقة المراكشية

ويل سميث في مراكش شاهد ويل سميث يرقص على نغمات الدقة المراكشية في مراكش. ظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *