الرئيسية / أخبار / أخبار فنية / آخر ما قاله خالد صالح لجمهوره قبل الوفاة
خالد صالح
خالد صالح

آخر ما قاله خالد صالح لجمهوره قبل الوفاة

آخر كلام خالد صالح

آخر ما قاله خالد صالح لجمهوره قبل الوفاة:

في اخر تصريح له لصحيفة الوطن قبل أيام قليلة من قراره إجراء عملية القلب المفتوح، قال النجم الراحل خالد صالح أنه لا خوف عليه من المرض على الرغم من وجود بعض التعب في محاولة لطمأنة جمهوره العربي.

و تجدر الإشارة إلى أن الفنان القدير خالد صالح قد توفي بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز الدكتور مجدي يعقوب في أسوان. إنا لله و إنا إليه راجعون.

استمع لآخر ما قاله خالد صالح لجمهوره قبل الوفاة

نبذة عن خالد صالح

ولد في القاهرة، بدأ التمثيل من خلال مسرح الجامعة ومثل في مسارح الهواة مثل مسرح الهناجر في دار الأوبرا المصرية لفترة طويلة، وكان هذا في الوقت الذي كان يمارس فيه أعماله التجارية الخاصة.

تفرغ تماماً للتمثيل في عام 2000 وهو في سن السادسة والثلاثون ولمع نجمه سريعاً وبرع في آداء الأدوار المعقدة وفى ادوار الشر والجبروت.

من أهم أعماله السينمائية تيتو وعمارة يعقوبيان وأيضا عرض له في رمضان 2007 مسلسل سلطان الغرام وفي رمضان 2008 بعد الفراق وهما بطولة مطلقة له وأيضا في صيف 2007 فيلم أحلام حقيقية وفيلم (هي فوضى) إخراج يوسف شاهين وخالد يوسف .

يحرص خالد صالح في كل بلد يزوره على زيارة أحد الجمعيات الخيرية أو مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة أو ماشابه حيث أنه يجد في ذلك واجب عليه أداءه. سبق له زيارة مركز راشد لعلاج ورعاية الأطفال في دبي، وحضر افتتاح مستشفى سرطان الأطفال الجديد في السودان.

المزيد عن خالد صالح على موقع ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *