الرئيسية / صوت و صورة / بديل البوتوكس :وصفة سحرية لتخلص من تجاعيد الوجه في 7 أيام
وصفة للتخلص من تجاعيد الوجه
وصفة للتخلص من تجاعيد الوجه

بديل البوتوكس :وصفة سحرية لتخلص من تجاعيد الوجه في 7 أيام

بديل البوتوكس :وصفة سحرية لتخلص من تجاعيد الوجه

وصفة طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه:

تعتبر التجاعيد اولى علامات التقدم في العمر ،واهم اسبابها ترجع الى التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة وعدم الاهتمام بالبشرة ،ناهيك عن الاجهاد والتعب وقلة النوم او اتباع حمية غدائية غير مناسبة.

لكن هناك نوع من التجاعيد عادة مايعاني منه حتى صغار السن ،وهي تجاعيد توجد حول العين لذلك يطلق عليها التجاعيد المبكرة ،فالاسباب التي ذكرناها سابقا هي المسؤولة ايضا على ظهور مثل هذه التجاعيد، لهذا يجب العناية المستمرة بالبشرة وخاصة البشرة المحيطة بالعين، لانها ارق بشرة في الجسم حيث يبلغ سمكها نصف مليمتر،لذا فهي تستدعي عناية خاصة.

مجلة مغربيات اختارت لك سيدتي وصفة طبيعية تغنيك عن المستحضرات الكيميائية وعن عمليات التجميل التي يزول مفعولها سريعا.

ولكي لانطيل عليك سيدتي، نقترح عليك مشاهدة هذا الفيديو للتعرفي على الوصفة الطبيعية التي ليست لها اعراض جانبية على البشرة وهي بسيطة وغير مكلفة ولها نتائج اسرع من المستحضرات الكيميائية.

الفيديو

بديل البوتوكس :وصفة سحرية لتخلص من تجاعيد الوجه في 7

بديل البوتوكس :وصفة سحرية لتخلص من تجاعيد الوجه وصفة طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه: تعتبر التجاعيد اولى علامات التقدم في العمر ،واهم اسبابها ترجع الى التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة وعدم الاهتمام بالبشرة ،ناهيك عن الاجهاد والتعب وقلة النوم او اتباع حمية غدائية غير مناسبة. لكن هناك نوع من التجاعيد عادة مايعاني منه حتى صغار السن ،وهي تجاعيد توجد حول العين لذلك يطلق عليها التجاعيد المبكرة ،فالاسباب التي ذكرناها سابقا هي المسؤولة ايضا على ظهور مثل هذه التجاعيد، لهذا يجب العناية المستمرة بالبشرة وخاصة البشرة المحيطة بالعين، لانها ارق بشرة في الجسم حيث يبلغ سمكها نصف مليمتر،لذا فهي تستدعي عناية…

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 5 أصوات)

مواضيع شبيهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *