الرئيسية / تنمية الشخصية / كيف تجعل الآخرين يحبونك بسرعة
بحيرة
بحيرة

كيف تجعل الآخرين يحبونك بسرعة

كيف تجعل الآخرين يحبونك بسرعة

على هذه الصفحة سوف نحاول ان نجيب عن سؤال كيف تجعل الآخرين يحبونك بسرعة؟ فمحبة الناس دليل على ذكائك العاطفي، ومن يحبه الآخرون يكسب شعبية وسط الناس و يحس بالسعادة وبالنجاح.

كيف تجعل الآخرين يحبونك بسرع في  سبع خطوات

إليكم كيفية جعل الآخرين يحبونك بسرعة في سبع خطوات:

1. اهتم بما يقوله الآخرون

اول الاشياء التي يجب ان تفعلها هو ان تتخلص من انانيتك و ان تُشعر الاخرين بأنك مهتم بما يقولون ، انظر في عيونهم عندما يتكلمون وابد اهتمامك بحركاتك و بقسمات وجهك.

2. حسن الاستماع

ان تهتم بما يقوله الاخرون ضروري لكن يجب ان تعرف ما يريدون قوله لان ذلك سوف يعطيك الامكانية ان تعرف كيف تتعامل معهم، كيف تنصحهم، كيف تعبر عن مواتساتك لهم اوتضامنك معهم… يجب ان تشاركهم احاسيسهم، ان تفرح لفرحهم وان تحزن لحزنهم…

3. الاسم

اسم من يتحدثون إليك مهم يجب ان تتذكره جيدا وان تستعمله باحترام في حديثك معهم فهو يفعل فيهم ما يفعل الإيقاع الموسيقي في آذاهم.

4. راقب حركات جسدك

إن حركات جسدك وقسمات وجهك لا تكذب فهي تعكس ما تشعر به حقيقة. لذلك يجب ان تراقب تلك الحركات وان تتناغم حركاتك بالانطباع الذي تريد ان يترسخ في دهن المتلقي.

5. لا تجادل

لا تجادل الاخرين ويكون هدفك هو ان تبين انهم على خطأ فذلك سيجرح مشاعرهم ويمقتونك لانك وضحت لهم عيوبهم بطريقة فجة وغير حضارية. مهما كانو على خطأ وانت تعلم ذلك حاول ان تخفف من وقع كلامك كأن تقول لهم مثلا:

انا افهم ما وصلت اليه من احباط وانت على حق في… لكن ارى من الازم ان…
صحيح انك… لكن….
اعلم انه من الصعب ان…… لكن….

6. ابتسم للناس تبتسم لك الدنيا

الوجه البشوش يجدب الآخرين لذلك يجب ان تكون مبتسما عند لقائك بالناس فالابتسامة تفتح لك قلوب الناس وتشعرهم بالامان وتشجعهم على نسج خيوط المحبة معك.

7. المظهر

مظهرك يرفعك قبل حديثك. ابتعد عن القبح و كن جدابا في شكلك. اعتني بنفسك و بلباسك. تعلم كيف يكون شكلك انيقا وجذابا.

مواضيع شبيهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *