الرئيسية / تنمية الشخصية / فيديو للدكتور ابراهيم الفقي سيغير حياتك
ابراهيم الفقي
ابراهيم الفقي

فيديو للدكتور ابراهيم الفقي سيغير حياتك

هل تستسلم بسرعة لاكراهات الحياة؟

هل تشعر انك ليس احسن حال من الاخرين؟ هل تعتبر ما يقع لك من مآسي شيئ لا يطاق؟ هل تستسلم بسرعة لاكراهات الحياة؟ ان كنت كذلك انصحك ان تشاهد هذا الفيديو للدكتور ابراهيم الفقي. ما يقوله ابراهيم الفقي في هذا الفيديو سيغير نظرتك للحياة و سترى ابعادا اخرى لم ترها من قبل في علاقتك بنفسك وبالله وبالاخرين.

نبذة عن ابراهيم الفقي

إبراهيم محمد السيد الفقي من مواليد 5 أغسطس 1950 توفي في 10 فبراير 2012. هو خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.

يحكي الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئًا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره إلى كندا، ثم تدرج في وقت قصير جدًا الى ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا. وحصل على الكثير من الشهادات الدولية و شهادة دكتوراة في علم التنمية البشرية، و يقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.

المزيد عن ابراهيم الفقي على ويكيبيديا

الفيديو

اتحداك ان لم تتغير حياتك بعد مشاهدة هذا الفيديو للدكتور ابراهيم الفقي

مواضيع شبيهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *