الرئيسية / المرأة / جمال / ماسك طبيعي لعلاج حروق الشمس وللمحافظة على بشرتك
بشرة صافية
بشرة صافية

ماسك طبيعي لعلاج حروق الشمس وللمحافظة على بشرتك

ماسك طبيعي لعلاج حروق الشمس

لمن تبحث عن ماسك طبيعي لعلاج حروق الشمس ، نقدم هذا الماسك الذي يحتوي على زيت حبة السوداء وزيت الزيتون. هذا الماسك ستحتاجينه سيدتي خصوصا خلال فصل الصيف.

الجدير بالذكر سيدتي أن تعرض البشرة لحرارة الشمس بشكل متواصل يؤدي إلى حدوث ضرر في خلايا البشرة بسبب الأشعة فوق البنفسجية الضارة، كما تتسبب هذه الحرارة في تغيير لون البشرة واتلافها.

ولتجنب الأضرار التي يمكن ان تتعرض لها بشرتك سيدتي، يجب وضع الكريمات الخاصة للوقاية من الشمس والعناية. بالإضافة الى ذلك يمكنك سيدتي أن تساعدي بشرتك على محاربة هذه الحروقات بماسكات وخلطات طبيعية تساعد على علاج التلف الناتج عن أشعة الشمس الضارة والتي لها أيضا مفعول إيجابي على تبييض بشرة الوجه .

ماسكات طبيعية لعلاج حروق الشمس وتبيض الوجه

ماسك الزيوت الطبيعية لعلاج حروق الشمس وتبيض الوجه

ماسك الزيوت الطبيعية

مكونات الخلطة

  • ملعقة صغيرة زيت حبة السوداء
  • ملعقة كبيرة زيت الزيتون
  • ماء الورد
  • الكريمات المرطبة

الطريقة

  1. امزجي سيدتي مكونات الماسك
  2. ضعي المزيج على الوجه لمدة ساعة كاملة
  3. اغسلي وجهك بالماء والصابون
  4. بعد ذلك ترش البشرة بماء الورد والكريمات المرطبة التي تستخدميها سيدتي .
ماسك طبيعي لعلاج حروق الشمس لمن تبحث عن ماسك طبيعي لعلاج حروق الشمس ، نقدم هذا الماسك الذي يحتوي على زيت حبة السوداء وزيت الزيتون. هذا الماسك ستحتاجينه سيدتي خصوصا خلال فصل الصيف. الجدير بالذكر سيدتي أن تعرض البشرة لحرارة الشمس بشكل متواصل يؤدي إلى حدوث ضرر في خلايا البشرة بسبب الأشعة فوق البنفسجية الضارة، كما تتسبب هذه الحرارة في تغيير لون البشرة واتلافها. ولتجنب الأضرار التي يمكن ان تتعرض لها بشرتك سيدتي، يجب وضع الكريمات الخاصة للوقاية من الشمس والعناية. بالإضافة الى ذلك يمكنك سيدتي أن تساعدي بشرتك على محاربة هذه الحروقات بماسكات وخلطات طبيعية تساعد على علاج التلف…

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مواضيع شبيهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *